احتفالية كلية الهندسة بالفيوم بيوم التميز لعام ٢٠٢٤

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on tumblr
Share on telegram
Share on whatsapp

كتب / سيد حماد البحيري

شهد الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم احتفالية كلية الهندسة بيوم التميز لعام ٢٠٢٤م.

بحضور أ.د عرفه صبري حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وأ.د شريف العطار عميد الكلية، وأ.د اسلام هلالي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وذلك اليوم الأحد الموافق ٢٥ فبراير ٢.٢٤ بالمكتبة المركزية بالجامعة.

أشاد أ.د ياسر مجدي حتاته بمجهودات كلية الهندسة، بوصفها من الكليات المرموقة والمشهود لها بالكفاءة والازدهار.

وأعرب سيادته عن تمنياته بتحقيق المزيد من التفوق والنجاح لجميع المنتسبين للكلية من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب.

كما أشار أ.د عرفة صبري حسن إلى أن احتفالية يوم التميز من التقاليد المهمة التي تحرص على تنظيمها كلية الهندسة كل عام، بهدف تكريم النماذج المتميزة بالكلية وفاءً وتقديرًا لهم.

وتابع أ.د شريف العطار أن احتفالية كلية الهندسة بيوم التميز للعام السابع على التوالي يعد انعكاسًا لروح التعاون والعطاء لجميع المنتسبين للكلية، وكذلك انعكاسا للتعاون البناء بين الكلية وبين إدارة الجامعة من جانب، وبين عدد من المؤسسات والشركات المختلفة من جانب آخر.

كما أوضح أ.د إسلام هلالي أن يوم التميز هو يوم الوفاء ورد الجميل للمتميزين من أبناء كلية للهندسة، والذين يبذلون مزيدًا من الجهد والإخلاص لرفع شأنها وتحقيق التقدم والتطور المستمر.

يذكر ان الاحتفالية حضرها كذلك أ.د مهجة امبابي وكيل كلية الهندسة لشئون التعليم والطلاب، وأ.د رانيا أبو السعود وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، و أ/ أحمد رشاد، أمين الجامعة، وأ/ عمرو ماضي، أمين الجامعة الجامعة المساعد للشؤون المالية، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب، والمهندس جمال عبد الواحد نقيب المهندسين بالفيوم، وعدد من ممثلي الشركات ورعاة الاحتفالية.

وتم خلال الاحتفالية إهداء درع الكلية للسيد رئيس الجامعة والسادة نواب رئيس الجامعة، كما تم تكريم عدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والإداريين، وممثلين الشركات ورعاة الاحتفالية، والحاصلين على درجتي الدكتوراة والماجستير، بالإضافة إلى تكريم أوائل الخريجين، والفرق المختلفة، والطلاب الفائزين بمراكز متقدمة في المسابقات الدولية، والمشاركين بأبحاث علمية متقدمة، والطلاب المتميزين بالأنشطة الطلابية المتنوعة على مستوى جامعة الفيوم والجامعات الأخرى.

 

قد يعجبك أيضًأ

Open chat
1
Scan the code
تواصل معنا