بورسعيد تعلن دعمها وتأييدها للسيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on tumblr
Share on telegram
Share on whatsapp

 

بورسعيد

كتبت  //  نشوى شطا

أعلن عدد من القيادات بالعمل العام والسياسي بمحافظة بورسعيد، تدشين حملة “مواطن لدعم مصر”، وذلك لدعم وترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة.

رفع حالة الوعي لدى المواطن البورسعيدي، وحثه بأهمية مشاركته في الاستحقاق الانتخابي المقبل

وقال محمد حجاب، منسق الحملة بمحافظة بورسعيد، إننا سنعمل من خلال أعضاء الحملة برفع حالة الوعي لدى المواطن البورسعيدي، وحثه بأهمية مشاركته في الاستحقاق الانتخابي المقبل.

ترشيح الرئيس السيسي يأتي لاستكمال ما بدأ من مشروعات وبنية تحتية وتطوير

وأضاف منسق الحملة بالمحافظة، أن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، يحتاج إلى جهد كبير للتركيز على ما قام به خلال العشر سنوات الماضية، وتذكير الشارع بما تم إنجازه، مشيرا إلى أن ترشيح الرئيس السيسي يأتي لاستكمال ما بدأ من مشروعات وبنية تحتية وتطوير.

وأضاف منسق حملة مواطن بمحافظة بورسعيد، أن أهم ما يستحق عليه الدعم والتأييد الرئيس السيسي القضاء على العشوائيات وفيروس سي وغيرها من الإنجازات الحقيقة التي كان يسابق الزمن من أجل تحقيقها ونقل مصر إلى مكانة أفضل.

القضاء على العشوائيات وفيروس سي وغيرها من الإنجازات الحقيقة التي كان يسابق الزمن من أجل تحقيقها
كانت حملة مواطن لدعم مصر، أعلنت تدشن الحملة الانتخابية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة 2024، وهي الحملة الأولى التي قررت الانطلاق على مستوى محافظات الجمهورية وأيضا لدى المصريين بالخارج بجميع دول العالم.

قد يعجبك أيضًأ

Open chat
1
Scan the code
تواصل معنا