حزب مستقبل وطن أمانة القليوبية تعلن دعمها لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة انتخابية جديدة في اجتماع أمانة حي غرب شبرا الخيمة

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on tumblr
Share on telegram
Share on whatsapp

 

كتبت / نورا زين

#اجتماعات مكثفة لـ”مستقبل وطن” بشبرا الخيمة لبحث استعدادات نشاط الحزب للمرحلة المقبلة

عقدت أمانة حزب “مستقبل وطن” بمحافظة القليوبية اجتماعا موسعًا مع أمناء الوحدات الحزبية بشبرا الخيمة ،لمناقشة الاستعدادات للمرحلة المقبلة من استحقاقات ونشر ثقافة العمل الحزبي لحزب مستقبل وطن ،وتنفيذ عدد من الفعاليات خلال الفترة القادمة وتحديث العضويات.

وشارك أمناء الوحدات الحزبية بالاجتماعي التنظيمي بنادي المؤسسة العمالية، استعدادا للمرحلة المقبلة من استحقاقات، ونشر ثقافة العمل الحزبي لحزب مستقبل وطن بين الجماهير.

حضر الاجتماع النائب عاطف ناصر أمين حزب مستقبل وطن القليوبية، ورئيس لجنة الاقتراحات والشكاوي بمجلس النواب، والنائب مصطفى النفيلي أمين تنظيم المحافظة، ونواب الدائرة النائب أشرف امين ، النائب مجاهد نصار ، النائب مصطفي عبدالغني ، الحاج محمد الحاج مساعد أمين المحافظة .
وأكد النائب عاطف ناصر أهمية حشد كافة الجهود من جميع الأمناء النوعيين وأمناء الوحدات الحزبية لزيادة تواجد الحزب في الشارع وتكثيف التواصل بين أمانات الأقسام وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والتواصل بشكل فعال مع كافة القواعد الحزبية لحل مشاكل المواطنين.

وطالب ناصر من الجميع تكثيف العمل خلال الفترة المقبلة وتنفيذ التكيفات الحزبية من أجل مساندة الدولة المصرية في معركة البناء والتنمية ومواجهة التحديات الاقتصادية، ودعم المواطن وتقديم كافة الخدمات للمواطنين في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، والذي يضع المواطن في مقدمة أولوياته، وذلك بالتعاون مع الكتلة البرلمانية للحزب بالقليوبية.

قد يعجبك أيضًأ

Open chat
1
Scan the code
تواصل معنا