محافظ بورسعيد يبحث مقترحات إقامة عدد من المشروعات الصناعية بالمنطقة الصناعية

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on tumblr
Share on telegram
Share on whatsapp

بورسعيد

كتبت / نشوى شطا

ناقش اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، عددا من المقترحات المتعلقة بإنشاء كيانات صناعية جديدة بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، وذلك ضمن النهضة الاقتصادية والصناعية التي تشهدها ٱرض بورسعيد، جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ والمهندس محمد السيد رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين ، و ممثلي قطاع ” تحديث الصناعة “، وممثلي هيئة التنمية الصناعية، ومديرية الإسكان ومدير المنطقة الصناعية وعدد من رجال الأعمال و المستثمرين.

أشار محافظ بورسعيد إلى الجهود التي تبذلها محافظة بورسعيد في ملف دعم الاستثمار والصناعة ، وحرص المحافظة على التعاون مع المستثمر و تذليل كافة العقبات التي تواجه أصحاب هذه المشروعات الصناعية، لافتاً إلى أهمية وجود استراتيجية موحدة للصناعة بشكل عام.

أكد محافظ بورسعيد على الدعم الكامل الذي يوليه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لملف توطين الصناعات الاستراتيجية ودعم المشروعات الصناعية بكافة أنواعها ، مشيرا إلى دعم وحرص المحافظة على التعاون في إقامة كبرى المشروعات الصناعية، التي تتماشى مع الطفرة الصناعية، فضلا عن تذليل كافة العقبات التي تواجه أصحاب هذه المشروعات الصناعية.

واستعرض المحافظ مع الحضور ملامح وأهداف ومحاور مقترحات المشروعات الصناعية الجديدة، والتي تعمل على تحقيق استثمارات ذات منفعة اجتماعية وبيئية تعالج مشكلات الصناعة المصرية وتخلق فرصًا جديدة للنمو وتدفع عجلة الاقتصاد المصري نحو الأسواق العالمية.فضلاً عن تأهيل العمالة المصرية وتوفير فرص عمل بمختلف المجالات، وتشجيع وتنفيذ أكبر عدد من المشروعات الصناعية ذات القيمة المضافة المرتفعة.

وفي نهاية اللقاء، قدم المستثمرين الشكر والتقدير لمحافظ بورسعيد تقديراً لمجهوداته الملموسة في تذليل كافة العقبات أمام المستثمرين للنهوض بالصناعة المصرية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

قد يعجبك أيضًأ

Open chat
1
Scan the code
تواصل معنا